الشرطة اليابانية تعتقل إمرأة قتلت زوجها الافتراضي في لعبة على الإنترنت .....






نعم.. هذا ما حدث بالفعل في اليابان :) ..
تظل اليابان تدهشنا بالأخبار الغريبة، حيث اعتقلت الشرطة اليابانية امرأة قامت بقتل زوجها الافتراضي في لعبة Maple Story وهي أحد ألعاب الواقع الافتراضي بعد أن قام بتطليقها (افتراضيا بالطبع :D).
وتواجه المجرمة :D الآن غرامة 5000 دولار واحتمال السجن، وتقول مدرسة البيانو ذات الـ43 عاما: “وجدت نفسي فجأة مطلقة بدون سابق إنذار، وهذا ما جعلني غاضبة جدا”.واعترفت في إدعاءاتها بأنها قامت باستخدام معلومات دخول زوجها الافتراضي لجعله يموت في اللعبة.
وتقول الشرطة بعد تحقيقاتها أن المرأة لم تخطط لأي انتقام في الحياة الحقيقية، فوجهت لها اتهامات بالدخول غير المشروع على جهاز كومبيوتر وتغيير بيانات الكترونية.


وإذا ما أدينت قد تواجه عقوبة تصل إلى السجن خمس سنوات أو دفع غرامة تصل إلى 5000 دولار.






وتبدأ القصة بلعبة Maple Story، وهي لعبة شبيهة بلعبة Second Life الشهيرة، ولمن لا يعرف هذه النوعية من الألعاب، تقوم هذه الألعاب على فكرة صنع عالم افتراضي يشترك فيه اللاعبون من خلال شخصيات تمثلهم، ويستطيعون الدخول في علاقات اجتماعية والقيام بالعديد من الأنشطة بجانب القتال ضد الوحوش لإنقاذ العالم (الافتراضي بالطبع).
واستطاعت المرأة الحصول على معلومات دخول زوجها الافتراضي الذي يعمل موظفا في أحد المكاتب ويبلغ من العمر 33 عاما، عندما كانا يعيشان حياة زوجية سعيدة :)
وتقدم الرجل بالشكوى للشرطة عندما اكتشف أن شخصيته المحبوبة في اللعبة قد ماتت، فاعتقلت الشرطة المرأة يوم الأربعاء وتم نقلها مسافة 620 ميل من منزلها في جنوب ميازاكي ليتم احتجازها في سابورو حيث يقطن الرجل.
وتقول الشرطة أن المدعي لا يعرف فيما إذا كانت متزوجة في حياتها الحقيقية أم لا.




إرسال تعليق